ألاك: الإعلان عن حملة شاملة للنظافة

ألاك – الاخبار – أعلنت السلطات الإدارية بولاية لبراكنه زوال اليوم الأربعاء 21-11-2012- عن إطلاق حملة شاملة للنظافة تشمل جميع أحياء مدينة ألاك وذلك بالتعاون بين أجهزة الدولة الإدارية والأمنية والعسكرية إضافة إلى البلدية ومنظمات المجتمع المدنى.


وقد جاء الإعلان عن الحملة عقب اجتماع مطول عقده والى الولاية بحضور رأساء المصالح الجهوية بالولاية إضافة إلى ممثلين عن الأجهزة الأمنية والعسكرية وبعض منظمات المجتمع المدنى حيث حدد يوم الأحد القادم موعدا رسميا لإنطلاقة الحملة.

الوالي أكد فى الإجتماع أن الحملة سيتم تنظيمها على مرحلتين أولاهما تبدأ يوم الأحد القادم وهى حملة التنظيف وستنطلق تحت شعار “من أجل مدينة نظيفة” قبل أن تبدأ بعدها مرحلة إعادة تظيم السوق وتهدف إلى نزع الأكواخ المنتشرة بشكل واسع على جنبات الطريق حيث يتخذ منها التجار توسعة لمحالهم التجارية.

وأشار الوالى إلى أن مرحلة إزالة الأكواخ سيستثنى منها عدد من أصحاب المطاعم نظرا لحسن سمعة وصيت خدماتهم المطعمية التى هى جزء من تراث المدينة.

وقد أعلن كل من ممثل المنطقة العسكرية السابعة بألاك والدرك والحرس الوطنيين إضافة إلى الشرطة أن أجهزتهما ستقوم بتنظيف عدد من شوارع المدينة تم تحديدها فى الإجتماع كما ستقوم البلدية ومنظمات المجتمع المدنى والحماية المدنية أيضا بتولى جزء من حملة النظافة الشاملة.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى