الديمقراطية المباشرة: الغارة الصهيونية على سوريا جاءت لإسناد العصابات الإرهابية

نواكشوط ـ صحفي ـ قال حزب حركة الديمقراطية المباشرة في موريتانيا إن الغارة الصهيونية على منشأة في سوريا فجر الأربعاء الماضي تكشف عن وحدة المنطلقات والأهداف التي تجمع هذا الكيان مع العصابات الإرهابية المسلحة .

وقالت الحركة في بيان وزع اليوم إنها تدين هذا العمل الإرهابي المدعوم أمريكيا وغربيا، وتعلن وقوفها بقوة مع الشقيقة سوريا قيادة وشعبا وجيشا عربيا رابط على واحدة من أهم ثغور الأمة في عصرنا الحاضر.

وجاء في نص البيان ما يلي:

“نفذ سلاح الجو الصهيوني فجر الأربعاء عدوانا همجيا على الأراضي العربية السورية، في خطوة جاءت لمساعدة العصابات الإرهابية التي تزرع الدمار والخراب في الأراضي السورية منذ قرابة سنتين، ولتمكين هذه العصابات من احتلال مزيد من الأراضي السورية وتدمير المقدرات الاقتصادية والعسكرية للجمهورية العربية السورية…

ونحن في حركة الديمقراطية المباشرة إن ندين هذا العدوان الأطلسي المنفذ بأيد صهيونية لنؤكد على ما يلي:

– دعمنا المطلق للجمهورية العربية السورية قيادة وشعبا في وجه المؤامرة الكونية التي تحاك ضدها، بهدف تحييد آخر قيادة قومية عن المشهد العربي والإقليمي والدولي..

– تأكيدنا أن الغارة الصهيونية الجبانة تكشف عن وحدة المنطلقات والأهداف للعصابات الإرهابية المسلحة مع الكيان الصهيوني والدوائر الأطلسية والرجعية العربية..

– تنديدنا بالدور التحريضي الذي تقوم به وسائل الإعلام العربية عبر بث الأراجيف والفتاوى المضللة خدمة للمشروع الصليبي في المنطقة، الهادف إلى تفتيت الأمة وتدمير مقدراتها،..

– دعوتنا القوى القومية والوطنية الفاعلة في الساحة العربية للوقوف ضد محاولات التخريب الممنهج الذي تتعرض له الأمة العربية، بعد أن نجحت قوى الشر في تحييد العراق وغزو الجماهيرية العظمى…”

اللجنة التنفيذية

نواكشوط في 01/02/2013

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى