توقيف مدير الدروس في ثانوية مكطع لحجار

مكطع لحجار- الأخبار – أوقفت فرقة الدرك في مدينة مكطع لحجار الأستاذ محمد أحيد ولد الجيلي مدير الدروس في ثانوية مكطع لحجار، على خلفية ملاسنة له مع أحد أفراد الدرك أثناء مطاردته لمجموعة من الحمر اقتحمت مزرعة له خارج مدينة مكطع لحجار.


وقال مصادر في المدينة إن ولد الجيلي كان في مرزعة له تبعد حوالي 4 كلم من مدينة مكطع لحجار، وقد فوجئ بمجموعة من الحمر تقتحم مزرعته وتدمر الشباك الذي يقيمه عليها، وعندها قام بمطاردتها بسيارتها لإبعادها عن المزرعة لكن فوجئ بسيارة تحمل شعار الدرك ويقودها رجل بزي مدني.

وأضافت المصادر أن الرجلين تبادلا كلمات حول الموضوع، حيث برر ولد الجيلي مطاردته للحمير بأنها أفسدت مرزعته، كما أنها لا ملاك لها في المنطقة، وبالتالي أراد إبعادها عن المزرعة.

وقد أجرى الدركي اتصالا مع قيادته في مدينة ألاك، حيث أعطته الأوامر بالقبض عليه، قبل أن يتم تفتشيه بشكل دقيق داخل مقر فرقة الدرك في مكطع لحجار، للتم مصادر مقتنياته وإغلاق هاتفه النقال.

وقد ندد أساتذة ثانوية مكطع لحجار باعتقال زميلهم، وقال أحد الأساتذة في اتصال مع “الأخبار” إن اعتقال ولد الجيلي يشكل إهانة للطاقم التربوي في المدينة، كما طريقة معاملته تعتبر إذلالا للجميع، واحتقارا للتعليم ولرجاله في المدينة.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى