الجنرال الذهبي …. اللغز المحير و المعادلة الصعبة …

هذا الرجل من الشخصيات التي أبرزتها الحرب على الجماهيرية العظمى وأحاطها بهالة ضخمة من البطولات ، الرائد ركن خميس القذافي قائد اللواء 32 المعزز أقوي قوة عسكرية في الجيش الليبي و فى شمال أفريقيا ، و التى حققت بطولات ساحقة ضد اعتى و أقوى قوة وحلف بربرى فى العالم ، أبهر العدو قبل الصديق ، جيش يتقدم و نيران أمامه تتساقط الجثث من أفراد الجيش أمام أعين الأخوة و الأصدقاء فتزداد العزائم و يتسابقون على الصفوف الأمامية .

جيش بقيادة الرائد خميس القذافى تصدى لحرب لم يسبق لها مثيل من بين الحروب التى حصلت فى السابق ، تعدت الحرب العالمية الاولى و الثانية و حرب الفيتنام و حرب غزة و حرب العراق ، حتى و أن طالت مدة هذة الحروب مقارنة بحرب الناتو على ليبيا ، و لكن لم يسبق للحرب قامت بدون غطاء جوى ضد أكثر من 40 دولة .

فهذة الحروب أستخدمت وسائل معينة ، إما حرب ليبيا أستخدمت فيها جميع الوسائل ، حرب ليبيا استخدمت فيها حملة أعلامية شرسة و بث الإشاعات و الأكاذيب كما فى حرب العالمية الثانية ، أستخدم فيها أسلوب الأرض المحروقة كما فى حرب الفتينام ، أستخدم فيها شراء الذمم من القادة العسكريين و المسئولين كما فى حرب العراق ، أستخدم فيها الأبادة الجماعية للمدنيين كما فى قطاع غزة .

كنا نسمع برجل اسمه خميس القذافى ، و مع الأيام عرفنا بأن الرجال مواقف والمواقف أمجاد ، والأمجاد هذا هو يومها و ليست أقوال و قصص من نسج الخيال .

الجنرال الذهبى الرائد خميس القذافى اللغز المحير الذى حير الجميع و المعادلة الصعبة التى حيرت علماء الرياضيات فى فك رموزها لعدد مرات مقتله لدرجة انه دخل موسوعة قينس و القائد العسكرى الذى ادهش أكبر قادة الجيش فى العالم ، و أصبح أسطورة ومشروع قابل لتدريس هو و الجيش الليبي فى أعرق الاكاديميات العسكرية .

أصبح الجنرال الذهبى لغز ليبيا فكم من مرة و مرة أعلن نباه مقتل الجنرال الذهبى و يظهر على شاشات التلفاز مكذب الخبر ، و تصدر الخبر وكالات الانباء العربية و العالمية وفرح من فرح و حزن من حزن .

و الان نرى محاصرة مدن تحاصر و السبب هو وجود الرائد خميس القذافى قصفت زليطن بحجة تواجد الجنرال ، هوجمت ترهونة و لنفس السبب، قصفت و اطلق الغاز السام على المشاشية بحجة وجود خميس القذافي ، جاءت ارتال من كل حذب و صوب الى براك الشاطئ و لنفس السبب ، و الأن بنى وليد تقصف بالأسلحة الثقيلة و الحجة وجود خميس القذافى .

فيا ترى كم يوجد من خميس القذافى ؟؟؟؟؟

و كم خميس القذافى قتل وكم العدد الباقى ؟؟؟؟؟

وكيف ينتقل من مكان الى اخر وهو شخص مطلوب دوليا و بحرية تامه فى ظل حكومة أعترف بها العربان و الغرب وأنها تسيطر على زمام الأمور؟؟؟؟؟

أختفاء الرائد خميس بهذا الكيفية و كثر الحديث عنه مابين حى و ميت مابين برجل واحد و رجلين مابين داخل ليبيا يتجول من منطقة الى الاخرى و خارجها ليس له الا مغزي واحد أن الوقت المخصص لظهوره في برنامج ادارة الازمة لم يحن بعد ، وأن الخطة البديلة هو من سيقودها. فليبيا رملت و لكن لم تعقما