منسقية المعارضة الديمقراطية تنظم مسيرة ومهرجان (صور)

نظمت منسقية المعارضة الديمقراطية مساء أمس مسيرة انطلقت من دار الشباب القديمة وانتهت بمهرجان خطابي في ساحة ابن عباس، تأتي المسيرة والمهرجان في إطار الأنشطة التي أعلنت عنها المنسقية سابقا وتسعى من خلالها إلى الحشد من أجل المطالبة بإسقاط النظام.

ww.jpg

وقد قامت المنسقية خلال المهرجان ببثت تسجيلات صوتية قالت انها محادثة بين الرئيس محمد ولد عبد العزيز ورجل أجنبي يعتقد أنه عراقي، حول صفقة قالت المنسقية انها مشبوهة.

وتحدث الرئيس الدوري لمنسقية المعارضة الديمقراطية السيد محمد جميل ولد منصور عن نظام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بوصفه نظاما فاقدا للشرعية داخليا وخارجيا، خاصة بعد فضيحة التسجيلات المدوية التي لم يرد النظام عليها لحد الساعة، مستغربا في الوقت ذاته صمته ازاءها.

وطالب ولد منصور في كلمته بفتح بتحقيق مستقبل معلن النتائج في قضية سقوط طائرات تابعة للجيش، من أجل أن تتضح للجميع أسباب تحطم الطائرات التي تحصد أرواح الجنود والضباط، وأضاف ولد منصور ان المنسقية تتضامن مع ما اسماه ضحايا الاستبداد والاسترقاق وانعدام الأمن، مطالبا بالكف عن مضايقة رجال الأعمال

ww1.jpg

وأكد ولد منصور أن منسقية المعارضة ترفض إجراء أي انتخابات غير توافقية وغير شفافة، وأنها تتمسك بنضالها السلمي الديمقراطي من أجل رحيل النظام الحاكم.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى