اختتام البطولة الرياضية الثامنة للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا

انطلقت مساء اليوم الأحد 19/مايو 2013 فعاليات حفل اختتام البطولة الرياضة الثامنة للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا في كرة القدم،في ملعب المرحوم شيخا ولد بيديا ( ملعب العاصمة ) وقد شهد حفل الاختتام بالإضافة إلى حضورا طلابي كبير حضور المدير العام المساعد للمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية ، وبعض أساتذة التعليم العالي الوطني إضافة إلى الأمين العام للاتحاد ورئيس المجلس الطلابي وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الطلابي ورؤساء وأعضاء الأقسام.

في تمام الساعة السادسة (18:00) انطلقت صفارة بداية المباراة بين الفريقين المتأهلين لنهائي البطولة الثامنة، وسط حضور مكثف لمشجعي الفرقين، وندية كبيرة في اللعب، في الدقيقة الخامسة سجل اللاعب رقم 14 الحسن ولد إلمامي أول هدف في المباراة لصالح فريق المعهد العالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات (ISCAE)، لتستمر المباراة وتزيد وتيرة اللعب حيث سجل اللاعب رقم 10 حمادي جوب من كلية العلوم والتقنيات هدف التعادل ليتبعه بعد ذالك اللاعب رقم 9 عبد السلام من نفس الفريق بهدف التقدم.

ووسط تشجيع جماهيري ومحاولات متكررة من فريق ISCAE في العودة في النتجية تمكن اللاعب رقم 13 من تسجيل هدف التعادل دقيقتين قبل صافرة النهاية.

لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لصالح كل منهما، إلا أن ركلات الترجيح حسمت الموقف لصالح فريق المعهد العالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لفريق كلية العلوم والتقنيات،

وبعد انتهاء المباراة وخلال حفل التكريم وجه مسؤول الثقافة والرياضة في المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا اعل ولد محمد سالم كلمة أكد فيها على أن الاتحاد سيظل حريصا على القيام بهذا النوع من الأنشطة الرياضية إحياء للساحة الطلابية والرياضية رغم كل الظروف والتحديات.

الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا، محمد سالم ولد عابدين، شكر باسم الاتحاد اللجان المشرفة على تنظيم هذه البطولة الرياضية ، التي وصفها بالمعركة الناجحة كما شكر الفرق المشاركة في البطولة على الروح الرياضية العالية التي تميزت بها طوال فترة البطولة وامتثالها لكافة النظم والقوانين المنظمة للبطولة.

وفي ختام كلمته طالب ولد عابدين رؤساء الجامعات والمعاهد بدعم الأنشطة الثقافية والرياضة معبرا في الوقت ذاته عن استعداد الاتحاد للتعاون مع أي جهة تريد تنظيم أي نشاط ثقافي أو رياضي للطلاب.

واختتم الحفل بتوزيع التكريمات على المشاركين في البطولة، وقد سلم الأمين العام للاتحاد الوطني كأس البطولة للفريق الفائز.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى