أخبار

ماتال تطلق حصريا خدمة الشحن بالبطاقة البنكية

أطلقت شركة ماتال ، حصريًا في موريتانيا ، خدمة “الشحن بواسطة البطاقة البنكية” بالشراكة مع التجمع المصرفي للنقديات و المعاملات الإلكترونية GIMTEL

و وقع الطرفان يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 ، اتفاقية شراكة جاءت تتويجا لعدة أشهر من التعاون وتبادل الخبرات مما مكن من توفير هذه الطريقة للدفع لأول مرة في موريتانيا.

و تتيح خدمة “الشحن بالبطاقة البنكية” الجديدة للزبناء الذين يتوفرون على البطاقات البنكية التابعة لشبكة GIMTEL من شحن اشتراكهم أو اشتراك أحبائهم ببضع نقرات فقط مباشرة على موقع ماتيل الإلكتروني في أي وقت و دون الحاجة إلى التنقل وبأمان تام.

خلال حفل التوقيع ، أعلن المدير العام لشركة ماتال ، السيد إلياس بن ساسي ، أن “خدمة الشحن بالبطاقة البنكية  هي جزء من استراتيجية شركة ماتال لتحسين تجربة الزبناء من خلال الخدمات الرقمية و تؤكد التزامنا ببذل كل ما في وسعنا من أجل التنمية الرقمية في موريتانيا “

من جانبه رحب المدير العام لشركة GIMTEL السيد أعمر يعقوب بهذه الشراكة المثمرة مع شركة ماتال والتي مكنت من الاستجابة لتعليمات السلطات الموريتانية من حيث رقمنة المعاملات المالية وتقليل حركة المال النقدي.

مع خدمة “الشحن بالبطاقة البنكية” لماتال ، اشحنوا بكل أمان وقتما شئتم ، أينما كنتم ، في موريتانيا أو في الخارج.

للمزيد من المعلومات حول خدمة الشحن بالبطاقة البنكية ، ادخلوا على موقع www.mattel.mr أو اتصلوا بمركز اتصال ماتال على الرقم 132.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى