انضمامات جديد لحزب “الوئام “

نواكشوط ـ صحفي ـ نظم حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي المعارض مساء اليوم الخميس أمسية سياسية في مقره المركزي بمقاطعة الرياض بنواكشوط؛ وذلك بمناسبة انضمام مجموعة جديدة من سكان المقاطعة إلى الحزب.

وقال رئيس الحزب والوزير السابق بيجل ولد هميد “إن انضمام المجموعة الجديدة التي تتكون من نساء وشباب وشيوخ؛ زادتهم ثقة بمشروعهم السياسي الذي يقوم على أساس مصلحة البلد والمساهمة في نبائه” ؛ على حد تعبيره.

وحث ولد هميد المجموعة المنضمة حديثا ومناضلي الحزب عامة إلى تصحيح حالتهم المدنية والاقبال بكثافة على مراكز الاحصاء؛ باعتبار ذلك هو الضامن الوحيد لانتخابات نزيهة وشفافة يشارك فيها الجميع.

وقال ولد هميد إن حزبه يؤمن بالتناوب السلمي على السلطة؛ لكن بالطرق السلمية؛ وعبر الآليات الديمقراطية المتعارف عليها.

وكشف ولد هميد عن مجموعة من الأطر قررت الانضمام مؤخرا على الحزب؛ مشيرا إلى حفلا بالمناسبة سينظم يوم الاثنين المقبل بمقر الحزب المركزي؛ ترحيبا بالأطر المنضمين.

منسق الحزب على مستوى الرياض أكد على أهمية هذه الإنضمامات الجديدة إلى الحزب؛ متعهدا بأن يجد الكل مكانه المناسب في الحزب؛ ليتمكن من ممارسة عمله السياسي وليساهم من مكانه في بناء هذا الوطن الذي هو صلب أجندة الحزب.

من جانبهم المتحدثون باسم المجموعة المنضمة أكدوا أنهم جاؤوا إلى هذا الحزب بعد أن تيقنوا من ان برنامجه السياسي يلبي طموحاتهم؛ معبرين عن انصهارهم في الحزب وهياكله لخدمة أهدافه النبيلة على حدتعبيرهم.

يذكر أن الأمسية التي احتضنها المقر المركزي للحزب بالرياض حضرها قادة في الحزب هم يقودهم الرئيس بيجل ولد هميد ونائبه والأمين الدائم للحزب؛ فضلا عن جمهور عريض من مناضلي الحزب ومنتسبيه