عاجل: تخفيضات بنسبة %50 في أسعال المقالات التي تُعَيٍب المعارضة والحكومة

تعلن (ش إلوح أفش) لجميع أطراف العملية السياسية المتناحرين في المقالات عبر الأنترنت أنها قررت إنشاء خدمة “المقال الساخن” وذلك من أجل دخول السوق من هذا الباب، مع خفضنا لأسعار المقالات التي تخرط الناس عن العظام بنسبة %50 وسوف تتولى (ش إلوح أفش) توقيع المقال الذي تم التوافق عليه ولن تكونوا بعدها فاصلين في أسماء مستعارة توقعون بها كما تفعلون الآن. وعليه فإن أسعار مقالات العيب سوف تكون كالتالي:

مقال يُعيب محمد ولد بوعماتو ومن يعيط عيطته سعره 70 ألف أوقية في الجملة، أما في السقط فلا يطيح عن 100 ألف أوقية.. ولكن السوم فيه الأجر.

مقال يُعيب فخامة القيادة الوطنية سعره 2500 أوقية في الجملة وفي السقط، وذلك لأننا لن يرد علينا أحد، لأن أصحاب فخامة القيادة الوطنية من الكتاب لا يردون عنه إلا بتكلفة كبيرة.
مقال يعيب محمد فال ولد بلال سعره طالع هذه الأيام في السوق، ولكننا نحن نعدله لكم أنتم وحدكم بـ 35000 أوقية.

مقال فيه عيب الوزير الاول نعطيه لكم كضو بونيكس.

مقال يعيب جميل منصور بـ 40000 أوقية، وقد زدنا عليكم سعره قليلا، لأننا نعرف أننا لن نمشي به بتلك الحالة، فأغراس الإسلاميين سوف ينطرحون فينا ويخرطوننا عن العظام في المواقع وفي اتويتر وافيسبوك.

أما أسعار المقالات التي تُعيب أحمد ولد داداه فهي طائحة، لأنه ليس غادي له شيئ فيها، مع أننا سوف تتصل بنا منى من الدي وتقول إننا صائبين عن عيب الرئيس، وسنقول لها…الرئيس منهو؟ إلى آخر الأغنية.

وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بإدارة بيع مقالات العيب الخريط عن العظام.. على الرقم التالي 22399933

-(ش إلوح أفش) أسعار مناسبة وجودة عالية في اختيار الألفاظ النابية والكلام الخاسر…لا تترددو…زوروا موقعنا على الأنترنت (دابليو دابليو دابليو دوت ش إلوهفش دوت نت).