تعزية في رحيل الوزير المغفور له بإذن الله محمد ولد خونه رحمه الله عضو المجلس الوطني للحزب

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

“ولاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ، فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ”. صدق الله العظيم.

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، مع التسليم بقضاء الله وقدره، برحيل الأخ العزيز عضو المجلس الوطني لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الوزير المغفور له بإذن الله / محمد ولد خونا / رحمه الله، الذي وافاه الأجل المحتوم صباح اليوم الأحد 27 مارس 2016 في انواكشوط إثر وعكة صحية مفاجئة.
وبهذه المناسبة الأليمة فإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ/سيدي محمد ولد محم/ ليرفع باسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين وأنصار، أحر تعازيهم القلبية إلى أسرة أهل خونه الكريمة كبارا وصغارا ومن خلالهم إلى عامة سكان ولاية غورغول وخاصة سكان مقاطعة مونغل وكل مناضلي حزب الاتحاد في هذه الولاية، وكافة الموريتانيين، إثر هذه الفاجعة الأليمة التي ألمت بأسرة الفقيد وبنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

ونتمنى على المولى عز وجل أن يدخل الفقيد واسع رحماته وفسيح جنانه، بما عرف عنه من حسن الأخلاق والتضحية والتفاني في خدمة الآخرين وحب الوطن. كما نتمنى على العلي القدير أن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم.

رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

نواكشوط: الأحد 27 مارس 2016


إضافة سيد احمد ولد مولود

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى