شبكة صحراء ميديا الاعلامية تدشن اليوم مولودا اعلاميا جديد “إذاعة صحراء ميديا FM”

نواكشوط ـ صحراء ميديا – أشرف حمدي ولد المحجوب؛ وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان الموريتاني مساء اليوم الأحد، على تدشين “إذاعة صحراء ميديا FM”، التي تبث على التردد 92.8 في العاصمة نواكشوط.

وقال عبد الله ولد محمدي؛ الرئيس التنفيذي لشبكة صحراء ميديا؛ في كلمته بالمناسبة، إن “إذاعة صحراء ميديا FM” كانت آخر المحطات المرخصة بثا، “لأنها تريد تأسيس عمل صحفي متكامل يلبي تطلعات المستمع الموريتاني”.

وتمنى ولد محمدي للساحة الصحفية المستقلة المزيد من العطاء، وأن تشهد المزيد من المحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية الحرة في جو من الانفتاح على الإعلام وصيانة حرية الكلمة”.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

وبعد كلمة الافتتاح قام الوزير والطاقم المرافق له بجولة في استديوهات الإذاعة حيث استمعوا إلى بث النشرة المسائية، وتلقوا شروحا من الطاقم الإعلامي والفني للإذاعة.

يشار إلى أن حفل التدشين جرى بحضور حمود ولد امحمد؛ رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، هند بنت عينين؛ المستشارة الإعلامية للوزير الأول، وعيسى ولد اليدالي؛ مكلف بمهمة في وزارة الاتصال، محمد يحي ولد حي؛ مدير السمعيات البصرية، عبد الله ولد حرمة الله؛ مدير الصحافة الألكترونية،، بالإضافة إلى جمع من مدراء المؤسسات الإعلامية المستقلة، ولفيف من الصحفيين.

قبل إكمال الموضوع أسفله يمكنكم الإطلاع على موضوعات أخرى للنفس المحرر

زر الذهاب إلى الأعلى